الوصف

بيت الكور وكرة السلة مع 50 كره اضافيه

اصنع ذكريات ممتعة لاطفالكمع  بيت الكور وكرة السلة مع 50 كره اضافيه ,للاعب كرة السلة الصغير الناشئ! توفر حفرة كرة السلة هذه لطفلك فرصة لتحسين التنسيق بين اليد والعين أثناء الاستمتاع في نفس الوقت. يمكن لأطفالك الصغار رمي كرة السلة عبر الطوق أو الاسترخاء في بيت الكرة.

آمنة وممتعة – استكشاف حسي ممتاز لكل من الأطفال الصغار والأطفال الصغار على حد سواء ، يتيح بيت اللعب في حفرة الكرة هذه لأطفالك مساحة مستقلة لتحسين نموهم من خلال اللعب والاستكشاف. سهلة وسريعة التجميع بالطلاء غير السام ، تم تصميم حفرة الكرة هذه لتكون متينة مع توفير مكان آمن للمتعة.

الألعاب الحسية للأطفال – ألعاب التعلم الحركية مفيدة للغاية لتعلم الطفل وتطوره ، خاصة في سن مبكرة. يمكن أن يساعد اللعب في حفرة كرة الخيمة هذه في تحفيز خيال طفلك ، وتعليمه إدراك الألوان ، وتنمية مهارات التفكير المستقل الخاصة به أثناء تنقله في جميع أنحاء الحفرة.

سهل التخزين والتنظيف – امنح طفلك متعة كبيرة. التخزين سهل للغاية ويمكن تنظيفه بسهولة أيضًا. ما عليك سوى مسح الحفرة وتنظيفها وطيها بعيدًا.

رائعة للأماكن الداخلية والخارجية – حفرة الكرة الصغيرة داخل المنزل / في الهواء الطلق سوف تستمتع بأطفالك لساعات في كل مرة! صُنعت باستخدام مواد عالية الجودة فقط ، كن مطمئنًا إلى أن حفر الكرة هذه للأطفال لن تتمزق بسهولة ويمكن أن تتحمل اللعب القاسي والتعثر وكذلك اللعب في الهواء الطلق.

معلومات إضافية

العمر

, , ,

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “بيت الكور وكرة السلة مع 50 كره اضافيه”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *